نوع المقالة : بحث
الملخص
تهدف الدراسة إلى: تهدف الدراسة إلى استهداف الباحثين الذين يقومون دائما بتدريس الأساليب. يحاول الباحثون استخدام التأمل في التعليم، وخاصة في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. نظرا لأن الطلاب يحتاجون إلى الصحة العقلية في حياتهم المهنية التعليمية، فهي فعالة لأنها تستند إلى أعمال علم الأعصاب وعلماء النفس المعرفي. إنهم يقبلون أن هذه العملية تولد مفهوم العقل السعيد. في هذه الورقة، نحاول معرفة هذا المفهوم للكتابات السابقة في علاقة التعليم والتأمل. أخيرا، يدور هذا الاستطلاع حول علم النفس المعرفي ومجال التعليم العصبي. إنه يتعامل مع دراسة نظام الدماغ في علم النفس المعرفي، وبأي طريقة يمكنه الحصول على بيانات التأمل ومعالجتها، وكيف يثقف المتعلمين ليكونوا راضين ومغذيين ومبهجين في التعليم.
الكلمات الرئيسة