• التسجيل
  • تسجيل الدخول
  • English

مجلة کلیة الکوت الجامعة للعلوم الانسانیة

  1. الصفحة الرئيسة
  2. دور التعلیم الالکترونی وإدارة المواهب فی تعزیز ممارسة جامعة عدن لاستراتیجیات المنظمة المتعلمة من وجهة نظر أعضاء هیئة التدریس: دراسة میدانیة

العدد الحالي

حسب أعداد المجلة

حسب المؤلفين

حسب الموضوعات

قائمة المؤلفين

قائمة الكلمات الرئيسة

حول المجلة

الأخبار والإعلانات

أعضاء هيئة التحرير

دور التعلیم الالکترونی وإدارة المواهب فی تعزیز ممارسة جامعة عدن لاستراتیجیات المنظمة المتعلمة من وجهة نظر أعضاء هیئة التدریس: دراسة میدانیة

    المؤلفون

    • د. عبیر جمیل ثابت أحمد
    • محمد علی صالح بازقامة

    مجلة کلیة الکوت الجامعة للعلوم الانسانیة

,

نوع المقالة : بحث

  • تفاصيل المقالة
  • Download
  • الإحالة إلى هذه المقالة
  • الإحصائيات
  • شارك

الملخص

هدفت الدراسة إلى التعرف على دور التعلیم الالکترونی وإدارة المواهب فی تعزیز ممارسة جامعة عدن لاستراتیجیات المنظمة المتعلمة من وجهة نظر أعضاء هیئة التدریس، واتبع الباحثان المنهج الوصفی والتحلیلی، کما اعتمدا الاستبیان بوصفه الاداة الرئیسة لجمع البیانات، إذ جرى توزیعه على عینة الدراسة البالغ قوامها(100) عضو اً من أعضاء هیئة التدریس، کما استخدم الباحثان عدد من الأسالیب الإحصائیة لتحلیل البیانات باعتماد البرنامج الاحصائی(SPSS)، وخرجت الدراسة بعدد من النتائج کان أهمها: أن هناک توافر عالی لمحور التعلیم الالکترونی فی الجامعة، فی حین کان التوافر بدرجة متوسطة لمحوری إدارة المواهب وممارسات المنظمة المتعلمة، کما کشفت النتائج عن وجود دور لکل من التعلیم الالکترونی وإدارة المواهب فی تعزیز ممارسة جامعة عدن لاستراتیجیات المنظمة المتعلمة، وفی ضوء النتائج أوصت الدراسة بعدد من التوصیات.

الكلمات الرئيسة

  • التعلیم الالکترونی
  • إدارة المواهب
  • المنظمة المتعلمة
  • جامعة عدن
  • XML
  • أصل المقالة بشكل PDF 727.28 K
  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • CHICAGO
  • VANCOUVER
    • عدد الزيارات للمقالة: 689
    • مرات تحميل الملف الأصلي للمقالة: 67
مجلة کلیة الکوت الجامعة للعلوم الانسانیة
السنة 2، SPECIAL
2021, المجلد : 29th International Conference “Digital Learning between Urge and Necessity”, Organized by I.U.U,
تشرين الثاني / نوفمبر 2021
الصفحة 296-318
ملفات
  • XML
  • أصل المقالة بشكل PDF 727.28 K
شارك
الإحالة إلى هذه المقالة
  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • CHICAGO
  • VANCOUVER
الإحصائيات
  • عدد الزيارات للمقالة: 689
  • مرات تحميل الملف الأصلي للمقالة: 67

APA

أحمد, د. عبیر جمیل ثابت و بازقامة, محمد علی صالح . (2021). دور التعلیم الالکترونی وإدارة المواهب فی تعزیز ممارسة جامعة عدن لاستراتیجیات المنظمة المتعلمة من وجهة نظر أعضاء هیئة التدریس: دراسة میدانیة. مجلة کلیة الکوت الجامعة للعلوم الانسانیة, 2(SPECIAL), 296-318.

MLA

أحمد, د. عبیر جمیل ثابت , و بازقامة, محمد علی صالح . "دور التعلیم الالکترونی وإدارة المواهب فی تعزیز ممارسة جامعة عدن لاستراتیجیات المنظمة المتعلمة من وجهة نظر أعضاء هیئة التدریس: دراسة میدانیة", مجلة کلیة الکوت الجامعة للعلوم الانسانیة, 2, SPECIAL, 2021, 296-318.

HARVARD

أحمد, د. عبیر جمیل ثابت, بازقامة, محمد علی صالح. (2021). 'دور التعلیم الالکترونی وإدارة المواهب فی تعزیز ممارسة جامعة عدن لاستراتیجیات المنظمة المتعلمة من وجهة نظر أعضاء هیئة التدریس: دراسة میدانیة', مجلة کلیة الکوت الجامعة للعلوم الانسانیة, 2(SPECIAL), pp. 296-318.

CHICAGO

د. عبیر جمیل ثابت أحمد و محمد علی صالح بازقامة, "دور التعلیم الالکترونی وإدارة المواهب فی تعزیز ممارسة جامعة عدن لاستراتیجیات المنظمة المتعلمة من وجهة نظر أعضاء هیئة التدریس: دراسة میدانیة," مجلة کلیة الکوت الجامعة للعلوم الانسانیة, 2 SPECIAL (2021): 296-318,

VANCOUVER

أحمد, د. عبیر جمیل ثابت, بازقامة, محمد علی صالح. دور التعلیم الالکترونی وإدارة المواهب فی تعزیز ممارسة جامعة عدن لاستراتیجیات المنظمة المتعلمة من وجهة نظر أعضاء هیئة التدریس: دراسة میدانیة. مجلة کلیة الکوت الجامعة للعلوم الانسانیة, 2021; 2(SPECIAL): 296-318.

  • الصفحة الرئيسة
  • حول المجلة
  • أعضاء هيئة التحرير
  • إرسال البحث
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

الأخبار والإعلانات

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

©