إدارة المواهب
دور التعلیم الالکترونی وإدارة المواهب فی تعزیز ممارسة جامعة عدن لاستراتیجیات المنظمة المتعلمة من وجهة نظر أعضاء هیئة التدریس: دراسة میدانیة [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 296-318]
ب
برامج التکوین
واقع التعلیم عن بعد فی المؤسسات التعلیمیة فی الدول العربیة - الجزائر أُنموذجا - برامج تکوین فی المدرسة العلیا للاساتذة - الفلسفة أنموذجا - وضرورة تفعیل التعلیم عن بعد [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 4-12]
ت
تحدیات التعلیم الرقمی
تحدیات التوجه نحو التعلیم الرقمی فی الجامعات الحکومیة بالجمهوریة الیمنیة دراسة میدانیة [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 120-140]
تدریس الهندسة
تعلیم إلکترونی یستند الى الشعور واللاوعی فی التدریس علوم هندسیة [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 245-251]
تعلیم
عولمة التعلیم من خلال نظام المووک MOOC [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 88-95]
تکالیف الجودة
تأثیر تکالیف الجودة وفق إنموذج FOCUS - PDCA فی تحسین جودة الخدمات الصحیة [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 103-122]
ج
جائحة کورونا
تطبیق التعلیم الالکترونی والتعلیم الطارئ عن بعد فی إدارة الأزمات استعراض بعض التجارب الدولیة - جائحة کورونا أنموذجا - [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 387-400]
جامعة عدن
دور التعلیم الالکترونی وإدارة المواهب فی تعزیز ممارسة جامعة عدن لاستراتیجیات المنظمة المتعلمة من وجهة نظر أعضاء هیئة التدریس: دراسة میدانیة [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 296-318]
جودة
تأثیر تکالیف الجودة وفق إنموذج FOCUS - PDCA فی تحسین جودة الخدمات الصحیة [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 103-122]
جودة التعلیم
التعلیم الالکترونی فی الجامعة الجزائریة حاجة أم ضرورة ولدتها أزمة الکورونا [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 454-469]
جودة التعلیم العـالی
تقییم فعالیة التعلیم الافتراضی فی المعهد التقنی/ نینوى دراسة حالة موقع التعلیم الافتراضی فی الجامعة التقنیة الشمالیة فی ظل العولمة [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 31-39]
جودة الخدمة
تأثیر تکالیف الجودة وفق إنموذج FOCUS - PDCA فی تحسین جودة الخدمات الصحیة [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 103-122]
ح
حرف الواو
استعمالات الحرف (واو) شواهد من القرآن الکریم [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 123-139]
حوکمة الاداء المستدام
الحوکمة ودورها فی تحسین الاداء المستدام للوحدات الاقتصادیة - دراسة تحلیلیة [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 1-19]
حوکمة القطاع العام
الحوکمة ودورها فی تحسین الاداء المستدام للوحدات الاقتصادیة - دراسة تحلیلیة [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 1-19]
د
دراسة
عولمة التعلیم من خلال نظام المووک MOOC [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 88-95]
دورات
عولمة التعلیم من خلال نظام المووک MOOC [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 88-95]
ض
ضمان الجودة
التعلیم الرقمی نحو تجسید آلیات الجودة والنوعیة فی الجامعات العربیة والعالمیة [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 141-160]
ع
عجز الموازنة
عجز موازنة العراق الاتحادیة : الاسباب والمعالجات للمدة (2004-2019) [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 80-92]
عقد الامتیاز
التنظیم التشریعی لعقود المشارکة بین القطاع العام والقطاع الخاص [ السنة 2، العدد 2، 2021، الصفحة 57-76]
عقود البوت
التنظیم التشریعی لعقود المشارکة بین القطاع العام والقطاع الخاص [ السنة 2، العدد 2، 2021، الصفحة 57-76]
عوائد ومخاطر الأسهم العادیة
انعکاسات الأزمات المالیة فی عوائد ومخاطر الأسهم - دراسة مقارنة فی سوق العراق للأوراق المالیة [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 69-79]
عولمة
عولمة التعلیم من خلال نظام المووک MOOC [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 88-95]
ف
فیروس کورونا
تقییم تجربة التعلیم الإلکترونی فی الجامعات الجزائریة خلال جائحة کورنا (کوفید – 19) [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 490-515]
ق
قانون
ا. د. إحسان عمر محمد سعید الحدیثی [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 1-3]
ل
لمخطوطات
حمایة المخطوطات العربیة فی الیمن من خلال الاتفاقیات الدولیة [ السنة 2، العدد 2، 2021، الصفحة 77-85]
م
مبادى الحوکمة
الحوکمة ودورها فی تحسین الاداء المستدام للوحدات الاقتصادیة - دراسة تحلیلیة [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 1-19]
مستودعات رقمیة
المصادر التعلیمیة المفتوحة والمستودعات الرقمیة فی لیبیا منهاج علم الأدویة أنموذجا [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 210-218]
مشارکة القطاع الخاص
التنظیم التشریعی لعقود المشارکة بین القطاع العام والقطاع الخاص [ السنة 2، العدد 2، 2021، الصفحة 57-76]
مصادر تعلیمیة مفتوحة
المصادر التعلیمیة المفتوحة والمستودعات الرقمیة فی لیبیا منهاج علم الأدویة أنموذجا [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 210-218]
مصرف الرافدین
الصیرفة الالکترونیة وامکانیة نقلها فی القطاع المصرفی العراقی "مصرف الرافدین حالة دراسیة " [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 20-35]
معوقات التعلیم الإلکترونی
معوقات تطبیق التعلیم الإلکترونی فی المدرسة المغربیة [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 351-360]
معوقات العملیة الابداعیة
معوقات العملیة الابداعیة فی منظمات الاعمال الصغیرة والمتوسطة فی محافظة بغداد [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 36-52]
معیار رقم 9
دور التحوط وفق معیار الابلاغ المالی رقم 9 فی ادارة المخاطر المصرفیة [ السنة 2، العدد 2، 2021، الصفحة 1-14]
مقومات السیاحة
الامکانات السیاحیة فی قضاء الحی [ السنة 2، العدد 2، 2021، الصفحة 94-101]
مناخ العراق
موجات البرد واثرها على مناخ العراق للـمدة (2000 - 2005) [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 140-147]
منصة موودل
تقییم تجربة التعلیم الإلکترونی فی الجامعات الجزائریة خلال جائحة کورنا (کوفید – 19) [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 490-515]
منظمات الأعمال
معوقات العملیة الابداعیة فی منظمات الاعمال الصغیرة والمتوسطة فی محافظة بغداد [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 36-52]
منظومة التعلم
المناهج والمقررات الدراسیة للتعلیم الرقمی وطرائق تکیفها مع الواقع کلیة العلوم الإسلامیة فی فلسطین أنموذجا [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 161-170]
منهاج دراسی
المصادر التعلیمیة المفتوحة والمستودعات الرقمیة فی لیبیا منهاج علم الأدویة أنموذجا [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 210-218]
موازنة العراق الاتحادیة
عجز موازنة العراق الاتحادیة : الاسباب والمعالجات للمدة (2004-2019) [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 80-92]
موجات البرد
موجات البرد واثرها على مناخ العراق للـمدة (2000 - 2005) [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 140-147]
موقـع التعلـیم عـن بعـد التعلـیم الافتراضی
تقییم فعالیة التعلیم الافتراضی فی المعهد التقنی/ نینوى دراسة حالة موقع التعلیم الافتراضی فی الجامعة التقنیة الشمالیة فی ظل العولمة [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 31-39]
مووک
عولمة التعلیم من خلال نظام المووک MOOC [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 88-95]
ن
نظریات عجز الموازنة
عجز موازنة العراق الاتحادیة : الاسباب والمعالجات للمدة (2004-2019) [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 80-92]
و
واو الحال
استعمالات الحرف (واو) شواهد من القرآن الکریم [ السنة 2، العدد 1، 2021، الصفحة 123-139]
وثیقة وصفیة
المصادر التعلیمیة المفتوحة والمستودعات الرقمیة فی لیبیا منهاج علم الأدویة أنموذجا [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 210-218]
وسائل التعلیم الرقمی
أهمیة التعلیم الالکترونی بین متطلبات العصر وإلزامیة وقع الأزمات [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 401-410]
ه
هندسة الحاسب
نحو التعلم المدمج فی تخصصات الهندسة: برامج هندسة الحاسب انموذجاً [ السنة 2، SPECIAL، 2021، الصفحة 192-209]